بدي اسال انا طولي ١٧٤ ونحيفه ودايما بلعب رياضه كل يوم بس عندي دهون بمن
مرحبا بدي اسال انا طولي ١٧٤ ونحيفه ودايما بلعب رياضه كل يوم بس عندي دهون بمنطقه البطن بدايقني شوي ماعم تروح هيه كتير قليله بس انا بدايقوني شو الافضل جهاز ال ميد كونتور او شفط
إجابات الأطباء على السؤال
الافضل اتباع حمية غذائية مع الرياضة تركز عل البطن 0 2017-06-23 17:34:28
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية