انا اكل فطور صباحي ساعة متي اتغدي و اتعشا
انا اكل فطور صباحي ساعة 10 متي اتغدي و اتعشا ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الافضل ان يكون الافطار قبل الساعه ٨ و الغداء مابين ١٢ و ٤ و العشاء قبل ٨ 0 2017-04-26 13:52:51
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية
الغداء وسط النهار و العشاء قبل النوم ب 3-4 ساعات 0 2017-04-18 20:32:14
أخصائية تغذية دعاء نخلة
تغذية