كيفية استعمال الاملج للتسمين وهل له مضار و
السلام عليكم كيفية استعمال الأملج للتسمين؟ وهل له مضار؟ وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
ملعقة صغيرة قبل الغداء وقبل العشاء مدة 60 يوم ... او بطريقة اخرى لفتح الشهية عند الاطفال وحتى الكبار لعلاج النحافة عشرة جرام من الاملج مطحون يذاب في كيلو عسل نحل ثم بعد ذلك ناخذ ملعقة صغيرة منه ونذيبها في كوب ماء وتشرب قبل الاكل بربع ساعة 0 2015-09-09 11:28:54
أخصائية تغذية هلا سامي
تغذية