هل مسحوق النسكويك (nesquik) مفيد ام مضر ؟؟؟ وهل يغني عن الحليب العادي ؟؟؟ هل حقا له مضار مثل حصوى الكلة ؟؟؟ ارجوا الجواب في التفصيل . وشكرا.
إجابات الأطباء على السؤال
فوائد لحليب الطبيعي لا يمكن الاستغناء او استبدالها باي منتج . هذا النوع من المشروبات قد يحتوي على السكر مما يعطيك زيادة فيكمية السكر. لا مانعمنتناوله عللى ان لا تتجاوز الكوب 3 مرات اسبوعيا بالنسبة لعمر 17 سنة 0 2014-09-21 17:25:21
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية