اكل طعامي بشكل طبيعي ولكن لا يظهر على جسمي بشكل واضح فانا ضعيف جدا لما
اكل طعامي بشكل طبيعي ولكن لا يظهر هذا على جسمي بشكل واضح فانا ضعيف جدا ؟!! لماذا... واضافه الى الضعف العام لجسي كذالك تتجمد كف يداي وتصبح زرقاء عند تعرضها للبروده
إجابات الأطباء على السؤال
هناك عدة اسباب للنحافةقد تكون بسبب زياده افراز هرمون الغدة الدرقية أو بسبب اضطرابات غذائية مثل فقدان الشهية اوعدم اخذ القدر الكافي من الطعام او عدم اتزان الوجبات اوكثرة النشاط الجسماني اومشكلة في الهضم والامتصاص والاستقلاب او تكون ناتجه من حالة نفسية او ممارسة التدخين يجب معرفة سبب النحافة من اجل ايجاد لها لذا يفضل القيام بفحوصات الغدة الدرقية والمعادن في الجسم وقد يكون برودة الاطراف ناتجه من نقص احد المعادن في الجسم 0 2015-11-21 14:33:22
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية