انا ضعيف جدا مع العلم انا لا افوت وجبات الطعام واكل بشكل طبيعي وجيد ما
السلام عليكم دكتور انا ضعيف جدا مع العلم انا لا افوت وجبات الطعام واكل بشكل طبيعي وجيد ماهوا سباب هاذا الضعف ؟ وهل يمكن المساعده....شاكرينكم على هاذا الموقع
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام. بداية يجب زيارة طبيب وإجراء فحوصات دم شاملة للتأكد من سبب ضعفك. بعد ذلك يجب زيارة أخصائي تغذية لعمل تقييم غذائي لحالتك وبناء عليه يتم وضع نظام غذائي مناسب لك. كمية الطعام فهي تعتبر عنص اساسي لزيادة الوزن، لكن نوعية الطعام مهمة أيضاً. 0 2016-04-10 14:09:08
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية