لدي حساسيه غريبه جدا ومؤثره بشكل غريب عند اكل الجمبري فما السبب وما العلاج وهل استطيع ان اكل الجمبري بعد العلاج
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك ان كانت هناك حساسية يفضل الابتعاد عنه وحتى تتأكد عليك باسشتارة الطبيب فهو مختص بهذا الشي اكثر منا بالتوفيق عزيزي 0 2016-06-17 12:16:27
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية