اريد فقدان الوزن بسرعه
اعاني من السمنه ، لا اعاني من اي امراض ، اريد فقدان 20 كيلو خلال شهرين ، ما النظام الذي ترشحونه لي لفقدان الوزن السريع والرياضه كذلك ؟
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي لماذا اخترتي شهرين في قاعده بتقول الي بتخسره سريع بتكسبه مضاعف، و ركزي على فكره جسمك بمرحله نمو و محتاج فيتامينات و... لتمتعي بصحه جيده، لكن بأمكانك تتبعي نظام كيتو لمده قصيره و برنامج مخطط من أخصائي تغذيه معين للمتابعه و بعدها تخسري وزن تدريجي. 0 2022-09-09 18:41:53
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية