عالجت نقص فيتامين د وعاد لينقص ثاني مرة هل اخذه دون توقف وكيف الطريقة
اريد طريقة لاخذ فيتامين د لان سبب ضعف لعضلات جسمي واريد اخذه مع ممارسة الرياضة والتزام نادي صحي اريد جدول له لو تكرمتم دكاترنا لاخذه مدى الحياة
إجابات الأطباء على السؤال
لابد من عمل فحص لفيتامين د وعرض النتائج على الطبيب لتحديد الجرعة المناسبة حسب النقص 0 2020-08-15 18:38:53
أخصائي تغذية هديل خالد
تغذية