اذا مشيت ساعة كاملة كم سعرة احرقها؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
حوالي 300 سعرة حرارية 3 2015-06-24 21:55:47
الدكتور عزت احمد
طوارىء
حوالي 300 سعرة حرارية
حوالي 200 سعرة طبغا يتوقف على المسافة و السرعة 3 2015-06-24 18:29:16
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية