علاج اضطراب ذهاني حاد و السمنة
اخد ادوية نفسيه لعلاج اضطراب ذهاني حاد و سمنت قليلا و لكني العب رياضة منذ عشرة ايام و لم يحدث اي تغير اخد حبوب هارفا للتخسيس ايضا و وافق الطبيب عليها فما سبب ذلك؟ شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
المشكله الجسم يقاوم النزول بسبب تناول الحبوب النفسية انصحك ببرنامج غذائي ومشي يوميا 0 2020-03-07 06:32:18
الدكتورة فاطمة الشمسان
تغذية