أحس كأن في شي ينتزع من رأسي بعدها ينتابني خوف شديد كاني اقترب الموت كان أحس أني أفقد الوعي أو كاني اخرج من الواقع أو كاني أصاب بجلطة دماغية .علما...
أجاب عن السؤال
د. زينب ذيبأجاب عن السؤال
د. زينب ذيبأجاب عن السؤال
الاستشاري نبيل الحمودأجاب عن السؤال
الاستشاري نبيل الحمودأجاب عن السؤال
د. زينب ذيبأجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيالأعراض التي تذكرينها، مثل الأفكار السلبية، الحزن المستمر، زيادة أو فقدان الشهية، القلق، الخمول، وصعوبة التركيز، قد تكون علامات على الاكتئاب أو اضطراب نفسي آخر.
من المهم أن تعرفي أن الاكتئاب ليس ضعفاً شخصياً، بل هو حالة طبية يمكن علاجها. من المهم أن تأخذين حالتك على محمل الجد وتطلبين المساعدة المهنية. فالاكتئاب ليس شيئًا يجب تجاهله أو التعامل معه بمفردك. مع العلاج والدعم المناسب، يمكن تحسين حالتك بشكل كبير.
أجاب عن السؤال
د. زينب ذيبآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
الفرق بين اضطراب الشخصية والاضطراب النفسي يكمن في عدة جوانب، تشمل الأعراض، وطريقة التشخيص، والعوامل المؤثرة في كل منهما. إليك الفرق بشكل تفصيلي:
أجاب عن السؤال
د. زينب ذيبنخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكاعاني من مشكلة التحدث مع اشخاص بخيالي ادرك عدم وجودهم لكنني ارتاح بالتحدث معهم من اقاربي الحالة تزداد لدرجة الغرق والخوف من فقدان السيطرة ما التشخيص والعلاج
أجاب عن السؤال
الاستشاري نبيل الحمودعندي رهاب اجتماعي اخاف التحدث مع الاشخاص والخروج من المنزل افضل العزله اشعر بخوف وتوتر شديد عند التكلم ولا استطيع التحدث هل من نصائح للتعامل مع الحالة
أجاب عن السؤال
الاستشاري نبيل الحمودعندي حاجه كدا بتوتر جدا وايدي بتفضل ترتعش لما اشوف اشخاص معينه الفكره اني مش مثلا حاسه حاجه لا دي حاجه بتحصلي وخلاص وساعات بعمل تصرفات عبيطه ودايما بلوم نفسي علي افعالي ديما بفكر كتير جدا الناس دي شيفني ازاي ودي حاجه مضايقاني كمان ايدي تفضل ترتعش جدا قدام الاشخاص دي و انا اصلا مش حاسه بحاجه
أجاب عن السؤال
د. زينب ذيبمعه توحد خفيف عمره ست سنوات يعاني من نوبات غضب هستيريه عنيفه يؤذي فيها نفسه والاخرين ويكون غير واعي و واحيانا تصل لنوبه كل ساعه خلال اليوم ورغم اننا قمنا بكافة الاشعه وتخطيط الدماغ له وكلها سليمه ك ان تساعدني ماسبب هذه النوبات وهل اعطائه رسبيردين قبل النوم فقط بكمية نصف سنت يضر ام لا
أجاب عن السؤال
الاستشاري نبيل الحموداعاني من مشكلة عدم النوم نهائيا بدون استخدام الادويه ولكن جميعها تفشل من ثاني يوم على استخدامها ولا تجعلني انام من ساعتين فقط تم تشخيص مشكلتي بالقلق والاكتئاب وحاليا اتناول افيكسور واريبيكس للقلق واتناول ميرزاجن ٧٥ وسيركويل ٢٥ مع بعضهما للنوم لكن دون نتيجه وقد استخدمت قبلهما نزبين للنوم
أجاب عن السؤال
الاستشاري نبيل الحمود
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية