٢٠ ومتزوجه خربطه بالهرمونات اريد اخفف وزني ماهي اسرع طريقه لاخفيف الوز
عمري ٢٠ ومتزوجه ولدي خربطه بالهرمونات اريد اخفف وزني ماهي اسرع طريقه لاخفيف الوزن واريد دواء ينحف موجود فـِ♡ـيْ العراق
إجابات الأطباء على السؤال
الأدوية المنحفة لا ينصح بها فضررها اكبر من نفعها عزيزتي من أجل خربطة الهرمونات يجب التحدث إلى طبيب نسائي. و لتخفيف الوزن يجب عدم تناول الطعام ليلاً و تناول الفطور يومياً و تقسيم وجباتك ألى ٥ أو ٦ وجبات،، و ان تكون كل وجبة كميتها قليلة،، أيضاً شرب ٦-٨ كؤوس من الماء أساسي و أخيرا ممارسة الرياضة. 4 2015-05-03 12:05:23
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية