التخلص من الوزن الزايد
اريد افضل حبوب لتخسيس ليسه لها اضرار وزني من النوع الصعب فقدانه جربت اكثر من طريقه لتخلص منه ولم تزبط عمري ٢٢ سنه
إجابات الأطباء على السؤال
لا أنصح بالأدوية انصح بنظام غذائي ممتاز و محكم مع للرياضه المحددة و بعد ذلك يمكن مساعدك بادويه لا تضر و معترف بيها لكن الاول الدايت و الرياضه 0 2020-04-20 09:24:06
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية