١٥ صف تاسع وزني قليل جدا٤٩ كيلو والطول ش عالي كثير لكن عظم الذراع الرس
عمري ١٥ سنة ، صف تاسع وزني قليل جدا٤٩ كيلو والطول ش عالي كثير لكن عظم الذراع الرسغ او الساعد نحيف جدا وحجمه كحجم ساعد ولد صف سادس كيف اكبر حجم العظم عرضه وازيد اللوزن
إجابات الأطباء على السؤال
عملية بناء الجسم بهذه المرحلة تعتمد على زيادة الكتلة العضلية . -ذلك من خلال الأغذية البروتينية في كل وجبة لمنع الجسم من استخدام العضل الموجود لديك -للبناء أصلا- في انتاج الطاقة. -تناول وجبة كل 3 ساعات حتى ولو كانت قليلة لامداد الجسم بالطاقة اولا بأول ,ومنعه من استخدام البروتين للطاقة انما توريده للعضلات للبناء. 0 2016-04-04 12:13:25
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية