مشكلة في النمو الجسم
انا ولد عمري ١٨ سنه وطولي١٧٣ وزني٥٢ اعاني من صغر البنيه حتى ان عرض اكتافي ٣٥ سم وصغر العظام ويدي صغره وكل اخواني اكبر مني شكل وجسم واخوي الي اضغر مني بسنتين اكبر مني جسم وشكل
إجابات الأطباء على السؤال
حسب القراءة انت تعاني من النحافه، عليك عمل فحوصات كامله و من ثم البحث في المشاكل التغذويه
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
اني اعاني كذالك جسمي صغير شكرا جزيلا لحضرتك على هذا جواب وسؤال شخص