انا امراءة اعاني من السمنه جربت عقاقيرواع ومالقيت نتيجة ترضيني ياريت ت
انا امراءة عمري 36 سنه اعاني من السمنه جربت عقاقيرواعشاب ومالقيت نتيجة ترضيني ياريت تساعدوني ولكم مني كل الشكر والاحترام
إجابات الأطباء على السؤال
كل ادوية تخفيف الوزن لها اضرار جانبيه خطيره لذا يجب عدم تناولها واتباع نظام غذائي صحي مع التمارين الرياضية 1 2015-05-25 20:56:47
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية