انا طالب جامعة طولي سم تقريبا و وزني كغم ويتراجح احيانا على نفس الرقم
السلام عليكم انا طالب جامعة عمري 20 سنة طولي 182سم تقريبا و وزني 92.4 كغم ويترأجح أحيانا على نفس الرقم اصبعي الابهام والوسطى يتلامسان عند لفهم حول الرسغ محيط البطن108 سم محيط الخصر 36 انش حسب القياسات يتضح ان الوزن المثالي 81 كغم ، هل هو خاطئ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي هو 83 و يمكن 86 حسب بنية الجسمو توزع الشحم بالجسم. محيط الخصر اقل من 90سم . ينصح بخسارة بعض الوزن و تلقائيا ستخسر من محيط الخصر و البطن 1 2014-10-22 09:40:09
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية