اليوم طلعت فوق ميزان المتر والكيلو فتبين ان وزني وطولي هل طول مناسب مع
السلام عليكم اليوم طلعت فوق ميزان المتر والكيلو فتبين ان وزني 63 وطولي 167 هل هدا طول مناسب مع عمري 19 سنة وهل هناك امل في زيادة طولي
إجابات الأطباء على السؤال
نعم مناسب، و سوف تكسبين الطول حتى ىسن ٢٢ و لكن بشكل ضئيل جدا.... 1 2015-08-11 00:02:44
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية