١٠ سنوات ياكل كثيرا ولايسمن جسمه نحيل ويتعرق عند النوم عملت فحوصات الغ
ابني ١٠ سنوات يأكل كثيراً ولايسمن جسمه نحيل ويتعرق عند النوم ، عملت فحوصات الغدة الدرقيه والسكر سليم ؟ مالحل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يحتاج ابنك ايضا لعمل صورة دم كاملة وتحليل براز كامل.. ولا يجب أن ننسى أن لكل جسم طبيعة حرق تحتلف عن الاخر وربما ابنك ايضا يتحرك كثيرا او يمارس رياضة ما تزيد من سرعة الحرق لديه هو ايضا في مرحلة نمو ... عموما أجري التحاليل اولا ثم من الممكن متابعته بنظام صحي مناسب لحالته ومرحلته العمرية 1 2016-01-11 15:04:02
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية