ابنتي عندها سنوات ودائما تشتكى من فقدان الشهية وعندها قرف من جميع الاك
ابنتي عندها 9 سنوات ودائما تشتكى من فقدان الشهية وعندها قرف من جميع الاكلات وفحوصات الكبد وصورة الدم سليمة ما الحل وجزاكم اللة خيرا
إجابات الأطباء على السؤال
الفيتامينات احيانا تحسن من شهية الاطفال بالاضافة الى تقديم الطعام بطرق جذابة كثيرة الالوان. اذا كان مستوى الحديد في الدم طبيعي لا داعي للقلق 1 2016-03-23 07:16:53
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية