ما اسباب فقدان الشهية
إجابات الأطباء على السؤال
نقص الوزن سببه فقدان الشهيه وهذا الوضع له اسباب عديده : الاكتئاب وحاله نفسيه صعبه عادات غذائيه غير صحيحه التدخين والكحول يؤدي الى فقدان الشهيه للطعام التفكير السلبي بأهمية التغذيه السليمه مشاكل صحيه ، المعده والامعاء، العلاج لبعض الامراض كالسرطان مثلا.. او علاج بعض الامراض بسبب الادويه... مفضل استشارة طبيبك الخاص لك تتأكد من الوضع الصحي اذا كنت معافى او لا.. 1 2017-11-29 23:06:44
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية