ما سبب فقدان الشهية للأكل و عدم الشعور بالجوع ابدأ
إجابات الأطباء على السؤال
اذا اختلفت الشهية عن السابق ينصح بعمل تحاليل شاملة أولاً لمعرفة السبب خاصة إذا كنت تعاني من النحافة أي مؤشر كتلة الجسم أقل من 18، ثم يأتي العلاج بالغذاء حسب النتيجة. 0 2017-08-24 18:38:03
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية