صغيرة لديها مشكلة فقدان الشهية ما هو الحل الرد
فتاة صغيرة لديها مشكلة فقدان الشهية ما هو الحل ؟ أرجو الرد
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا. عليك بعسل ملكات النحل مع حبوب اللقاح .. هذا الخليط رائع جدا لتحسين الشهية بتناول ملعقة منه صباحا. ويجب الانتباه ايضا الى ان الاكراه على تناول الطعام من الامور التي يجب تجنبها... من الضروري عدم الاجبار على تناول اطعمة لا ترغب في تناولها الأمر الذي يؤدي الى ردة فعل سلبية عند الطفل... عليك ان تحرصي على أن تكون الاطعمة الصحية على مرأى عينها ،، مثلا صحن فاكهة على طاولة المطبخ حتى تنعكس هذه الرؤية البصرية الدائمة الى عادات صحية وبنفس الوقت الاقلال من المأكولات غير الصحية .. يجب ايضا عدم المقارنة بينها وبين الآخرين بل على العكس اظهار الجانب الجميل من شخصيتها وشكلها.. بالتوفيق 5 2015-08-06 19:07:07
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية