عند مشكلة فقدان الشهية رغم ممارستي للرياضة اريد الحل كم
عند مشكلة فقدان الشهية رغم ممارستي للرياضة اريد الحل ارجوكم
إجابات الأطباء على السؤال
يمكنك تناول فيتلمينات ومكملات غذائيه بحيث تساعد على فتح الشهيه . 0 2016-02-18 11:47:19
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية