وزني من سنتين ازداد فقط كيلو هل هي طبيعة جسمي لا يسمن انا كثير الحركة
عمري 17 وزني 50 من سنتين ازداد فقط 3 كيلو هل هي طبيعة جسمي لا يسمن؟ انا كثير الحركة.
إجابات الأطباء على السؤال
كم طولك؟ 0 2015-12-15 11:04:01
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
كم طولك؟