وزني وطولي ذهبت الى كثير من الاطباء كي احصل على دواء يسمن جسمي لانني ش
عمري 17 وزني 49 وطولي 163 ..ذهبت الى كثير من الاطباء كي احصل على دواء يسمن جسمي لانني شديدة النحافة ولم يفدني اي شيء وجربت جميع الحلول وحتة الحلبه انني أكل طعام كثير وما الحل؟
إجابات الأطباء على السؤال
الان وزنك مناسب مع طولك . انصحك بعدم الاسراف في نوع معين من الطعام اوالشراب. او الأعشاب يجب أن تكون وجباتك متزنة من الناحية الكمية وانصحك بتنويع الطعام من كل العناصر الغذائية 1 2015-08-24 18:45:56
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية