تباث الوزن على الميزان
أنا فتاة في الثانية والعشرون من عمري، أحاول الزيادة في الوزن ولاحظت الزيادة في مقاسات جسمي إلا أن وزني على الميزان ازداد 3 كيلو وبقي ثابت على الرغم من أن مقاساتي تزداد باستمرار، ماتفسير ذلك؟
إجابات الأطباء على السؤال
قد يكون السبب أن الجسم تعود على نمط غذائي معين أدى الى ثبات الوزن.. أو قد يكون بسبب اكتساب الكتلة العضلية وخسارة الكتلة الدهنية فلا يكون هناك زيادة ملحوظة على الميزان.. يفضل عمل فحص inbody للتأكد 1 2022-06-19 15:52:13
د. سارة علي محمد
تغذية