انا وزنيوطولي١٦٠جسمي نحيف مرره كنت صغيره احاول كثيرا ازيد وزني او اخذ
انا فتاة وزني47وطولي١٦٠جسمي نحيف مرره منذ كنت صغيره احاول كثيرا ازيد وزني او اخذ فيتامينات قبل سنه عملت تحليل الغدده سليمه والحمدلله وفقر الدم كان 8 والان الحمدلله قبل فتره لاحظ اظافر رجلي تتكسر .بعد فترات اكل كبسولات الخميره
إجابات الأطباء على السؤال
لا يفضل اخذ كبسولات الخميرة .. ولزيادة الوزن يمكنك زيادة الاكل وتناول الاطعمة العالية بالسعرات بشكل معتدل 0 2015-01-27 14:09:13
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية