على ماذا يدل الشخص النحيف لا يسمن بالرغم من انه كثير الاكل وخاصتا الده
على ماذا يدل الشخص النحيف الذي لا يسمن بالرغم من انه كثير الاكل وخاصتاً الدهون و والوجبات السريعة، مع العلم انه لا يعاني من فرط في الغدة الدرقية
إجابات الأطباء على السؤال
قلة الوزن و عدم زيادته له أسباب عديدة و لا بد من تقييم الوضع الغذائي و الصحي لمعرفة السبب . إتباعك لنظام غذائي غير صحي قد يكون له مضاعفات خصوصا على المدى البعيد 0 2018-04-11 08:52:30
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
قد يكون هناك بعض المشاكل الصحية عليك بفحص البول والبراز والدم للتأكد من صحة الجسم وخلوه من اى مشاكل صحيه مزمنه 0 2018-04-03 09:38:43
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية