يا ه انا سويت حميه ونحفت من تحت بس جسمي من فوق مايخس ابغى ايش اعمل
يادكتوره انا سويت حميه ونحفت من تحت بس جسمي من فوق مايخس أبغى اعرف ايش اعمل
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي عليك بالتركيز عالرياضة في المنطقة العليا مثلا ان تلعبي تمارين تعتمد على تحريك الجزء العلوي يوجد الات في النوادي الرياضي خاصة في تمارين اليدين انصحك بها . 1 2015-09-20 11:37:35
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية