انا جسمي غير متناسق من فوق اسمن من تحت ما الحل
إجابات الأطباء على السؤال
سلامتك شكل الجسم يعتمد على عوامل وراثية وهرمونية واذا كان عدم التناسق كبير ممكن عمل جلسات تخسيس موضعي بالاجهزه مثل الليزر والكافيتشن وحقن الميزوثيرابي 0 2018-11-19 11:57:14
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي