يا انا طولي وزني الان كم وزني المثالي والسوال التاني ما هو سبب ثبيت ال
السلام عليكم يادكتور انا طولي 1.77وزني الان 97كم وزني المثالي والسوال التاني ما هو سبب ثبيت الميزان مع العلم انني ملتزم في البرنامج الغذائيه سوال الثالث التخلص من الكرش شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي من 70-72 كغم, سبب الثبات عديدة ممكن لازم يتغير النظام او تويد من نسبة الكربوهيدرات وهنام اسباب بتبين بالتحاليل , الكرش عادة هي عادات غذائية تتعلق بشرب العصير او الكولا وخصوصل مع او بعد الاكل 0 2016-05-16 12:30:57
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية