انا وزني كيلو و انا اتبع الان رجيم الفشار حسب ما قريت بينزل كيلو بالاس
السلام عليكم أنا عمري 15 سنة وزني 60 كيلو و أنا أتبع الأن رجيم الفشار حسب ما قريت بينزل 10 كيلو بالأسبوع ، من فضلك هل صحيح بينزل 10 كيلو إذا لا المرجو إخباري بحمية أتبعها وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
لا يجوز انقاص الوزن ١٠ كيلو في الأسبوع،، يفضل خسارة كيلو واحد في الأسبوع للحفاظ على صحة الجسم بدون مشاكل و يضمن بذلك عدم زيادة الكيلو الذي نقص 3 2015-05-17 18:09:47
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية