وگان ر اريد ٱسم حبوب للتنحيف وخاصتاا منطقة الازناد ماذا تنصحني للعلم ل
وگان سؤال دكتورر اريد ٱسم حبوب للتنحيف وخاصتاا منطقة الازناد ... ماذا تنصحني للعلم... لأريد نظام غدائ
إجابات الأطباء على السؤال
ليس هناك حبوب لتنحيف منطقة بعينها... بالاضافة لان الحبوب المستخدمة في التنحيف بصفة عامة كثيرا ماتتسبب في اضرار للجسد بوجه عام لذا الافضل النظام الغذائي والرياضة لمدة ٣ ساعات في الاسبوع 0 2016-01-22 00:59:45
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية