اريد حاب فاتح شهية قوي يساعدني في بناء جسمي ف الجميع يحدثني عن حب سيزر
دكتور اريد حاب فاتح شهية قوي يساعدني في بناء جسمي ف الجميع يحدثني عن حب دكتور سيزر لا اعلم هل هو مفيد ام مضر ارجو مساعدتتي
إجابات الأطباء على السؤال
تناول الفيتاميان المتعددة وقم بفحص هرمونات الغدة الدرقية ومارس رياضة المقاومة واشرب الحلبة 3 مرات اسبوعيا بعد غليها 0 2017-12-12 07:04:01
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية