وصف الحالة الوزن الطول كيف يمكن تخفيض الوزن الى ما بين كغ
وصف الحالة:الوزن 54 الطول 166 كيف يمكن تخفيض الوزن الى ما بين 48-50 كغ؟
إجابات الأطباء على السؤال
ليس من الصحي أن ينزل وزنك إلى هذه الدرجة، والوزن المثالي هو ما يساوي الطول ناقص متر، يعني وزم المثالي تقرساً ٦٠ كيلو، حافظي على صحتك وممارسة الرياضة وتقليل الأكل ولعله خير. 2 2011-04-11 05:21:54
طاقم الطبي