وزني ٩٠ وطولي ١٧٥ .. اكلي متوسط فطور + غداء فقط الطريقة المناسبة لخسارة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
تنظيم مواعيد وكميات ونوعيات الأكل الي أكل صحي يعني المشويات بدل المقليات والفاكهة بديل للحلويات مع ممارسة الرياضة بشكل منظم والحفاظ على تناول 3 وجبات رئيسية و2وجبات سناك مع الاهتمام بشرب الماء 0 2018-10-23 20:06:54
الدكتور محمد خيري
تغذية