وزني وطولي يزيد وزني ويصح وجهي غذائي طبيعي لااشكي من فقدان الشهية وزني
عمري 24وزني 58وطولي 170اريد ان يزيد وزني ويصح وجهي غذائي طبيعي لااشكي من فقدان الشهية وزني لايزيد ولايبنقص ارجو المساعدة
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك بتناول الاطعمة التالية بشكل مستمر: العسل، الفاكهة المجففة، التمر، المكسرات، الميلك شيك، العصائر الطبيعية، القشطة، منتجات الحليب كاملة الدسم، البطاطا المهروسة، المشروبات الكريمية، العجة، زبدة الفستق، الافوكادو، الكستناء. كما وانصحك بالتالي: 1. تناول وجبات صغيرة خلال اليوم 2. تناول وجبات متعددة خلال اليوم (6 وجبات) 3. تجنب شرب الماء خلال تناول الطعام 4. ممارسة الرياضة لمدة 20-30 دقيقة في اليوم 2 2016-03-16 18:14:13
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية