لوو سمحتو الرجاء الرد اريد خسارة وزني كيلو بدي حمية للتحيف وزني زاد بش
لوو سمحتو الرجاء الرد اريد خسارة وزني 15 كيلو بدي حمية للتحيف وزني زاد بشكل مفاجئ وليس عندي اي شي وزني ٦٥ وطولي١٥٢
إجابات الأطباء على السؤال
معرف سبب الزياده المفاجئة شيء مهم عزيزتي عليكي زياره اخصائي تغذيه لمساعدتك بعد عمل عده فحوصات للاطمئنان ع سلامتك 0 2017-03-03 17:22:06
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية