وزني طولي اعاني من نحافه الوجه والجسمهل وزني طبيعي وكيف استطيع زيادة و
السلام عليكم.فتاه عمري24سنه وزني47 طولي160 اعاني من نحافه الوجه والجسم.هل وزني طبيعي؟ وكيف استطيع زيادة وزني بسرعه؟ علما ان شهيتي قليله للطعام.ولكم الشكر الجزيل.
إجابات الأطباء على السؤال
الزياده التدريجيه في كمية الطعام حتى تتعود المعده على تناول كميات اكبروالتركيز على الاغذيه الغنيه بالسعرات كالكوكتيلات والعصائر الطبيعيه والنشويات كالبطاطا والرز 2 2015-01-22 22:19:37
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية