انا الطول وزني kg وشهيتي ليست جيده واعاني من نحافه ماذا افعل حتى ازيد
انا شاب عمري 23 سنه الطول 165 وزني 57kg وشهيتي ليست جيده واعاني من نحافه ماذا افعل حتى ازيد من وزني وجزاكم الله خيرا
إجابات الأطباء على السؤال
ويمكنك تناول المكملات الغذائيه 2 2015-06-24 01:38:05
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية
ويمكنك تناول المكملات الغذائيه
اكثر من تناول النشويات كالارز والخبز،!! ضاعف كمية الوجبة التي تتناولها وقمسها الى ٥ وجبات عالية في السعرات الحراريه اكثر من تناول الكوكتيل مثل كوكتيل الحليب والموز مع اضافة العسل الفواكه المجففة تناول كميه منها بعد وجباتك الغذائيه مارس القليل من الرياضه ايضاً 4 2015-06-24 01:37:29
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية