ممكن تساعدوني ف نظام غدائي يساعدني ف تخفيف وزني انا وزني ٩٥وطولي ١٦٤ وعمري ٢٥ وانا أرضع وأحس ان وزني اصبح يزيد كثيراااا
إجابات الأطباء على السؤال
النظام الغذائي يجب ان يعطى بناء على معلومات تؤخذ من المراجع خاصة انك مرضع فيجب ان لا تقل السعرات عن ١٨٠٠ سعر حراري يوميا، يفضل مراجعة اخصائي تغذية لتحديد الاحتياجات من العناصر الغذائية والسعرات وابتعدي تماما عن الحميات العشوائية والادوية 1 2015-03-12 12:09:48
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية