وزني وطولي ازيد وزني بمكملات غذائيه غير ضاره ونتائجها فعاله للعلم استخ
وزني 38 وطولي 160 اريد ان ازيد وزني بمكملات غذائيه غير ضاره ونتائجها فعاله , للعلم استخدم حبوب موسيقور تفتح الشهيه قليلا ولكن نتائجها بطيئه , وايضا ليس لدي امراض عضويه .
إجابات الأطباء على السؤال
لا يفضل استخدام حبوب عامة و ان استخدمت لابد من المتابعة مع اخصائي و اليك بعض النصائح عليكي الاكثار من عدد الوجبات من 6 ل 8 وجبات ف اليوم كل ساعتين او ثلاث. ايضا شرب عصير برتقال فريش يساعد على فتح الشهية قبل الاكل بنصف ساعة. شراب منقوع الحلبة المغلي و محلى بالعسل جيد ايضا. و يفضل اكل الحلبه المحافظه على شرب 8 اكواب ماء يوميا و النوم من 6 ل 8 ساعاتو عمل ريضة خفيفة. يفضل زيارة مختص لمعرفة السبب. و حله ان وجد. دمتم بتمام الصحة و العافية. 0 2017-06-24 07:34:33
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية