كيف ازيد وزني علما وطولي ووزني فقط
كيف ازيد وزني علما عمري 17 وطولي 160 ووزني 39 فقط
إجابات الأطباء على السؤال
انت في مرحله عمريه تحتاج إلى تغذيه جيده حتى تنمو بالشكل الصحيح 0 2017-07-08 18:16:08
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
وزنك المناسب 57كغ عليك زياده 18 كغ ع الأقل 0 2017-07-08 18:15:28
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
هل لديك أمراض ؟؟؟ ما هو سبب نقصان وزنك الحالي 0 2017-07-08 18:14:35
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية