ما هو سبب النحافة وعدم زياده الوزن
وزني لا يزيد ابداً مع أنـي اكل كثيراً ولكن وزني لايزيد عن 45كحد اقصى
إجابات الأطباء على السؤال
الاسباب كثيرة ، وقد تكون وراثية وطبيعية ، وقد تكون مرضية ، ف بالتالي يفضل عمل تحليل الغدة الدرقية ومزرعة براز ، ومسحة شرجية للتأكد من عدم وجود ديدان . كذلك عسر الهضم ومشاكل الامتصاص تحتاج لفحص سريري لمعرفة الطول واي علامات مرضية . اذا التحاليل جيدة ، يمكن اتباع نظام غذائي معين يفيد في زيادة الوزن 2 2020-04-28 11:28:12
الدكتور عمار خليل ابو رجيله
باطنية