وزني 160 كيلو جرام وطولي 180 سم وعمري 40 عام ذكر متوسط النشاط أعمل مهندس مكتبي أود انقاص وزني الان انا اكل وجبة واحدة فقط الغداء وتكون كيلو جرام من الخيار أو الجزر أو الخس
إجابات الأطباء على السؤال
النشاط البدني اله علاقه بس مش سبب رئيسي 0 2019-01-13 18:01:30
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
النشاط البدني اله علاقه بس مش سبب رئيسي
عليك عمل فحوصات للغده الدرقيه . 0 2019-01-08 19:09:53
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
عليك عمل فحوصات للغده الدرقيه .
انباع برنامج غذائي+ مكمل امن يصرف من قبل أخصائي و طبيب بالاضافه إلى برنامج رياضي . تغيير عادات و نظام حياتك الروتيني مثلا وجبه واحده هي مشكله تساعد على زياده الوزن 0 2019-01-08 19:08:39
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
يجب زياره اخصائي تغذيه لمتابعه وضعك . عليك ان تخسر 75 كغ على الأقل 0 2019-01-08 19:06:31
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
يجب اتباع عادات غذائية صحية لتنزيل الوزن، لايكفي اتباع رجيم لفترة مؤقتة، ينصح بتقسيم الوجبات بتناول وجبات صغيرة ومتعددة لزيادة معدل الحرق لديك، والتقليل من الدهون ، تناول منتجات قليلة الدسم والطعام مسلوق او مشوي، تناول الفاكهة والخضار بكمية كافية، ممارسة الرياضة بانتظام لمدة لا تقل عن 45 دقيقة معظم أيام الأسبوع. 0 2019-01-07 15:31:28
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية