اريد نظام تغذيه متكامل لانقاص وزني ١٥ كيلوا جرام
كيف اخسر ١٥ كيلوا جرام من وزني في شهر او شهرين ع الاقل وانا وزني الان ٩٥ كيلوا جرام وطولي ١٨٧ سنتي متر
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي ليتسنى وصف البرنامج الغذائي المناسب . 0 2019-10-24 11:19:54
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية