انا طولي سم ووزني كغم اعاني من النحافة اما تغذيتي اتناول وجبة الفطور و
انافتاه 20 سنة،طولي 155سم ووزني 45كغم،أعاني من النحافة اما تغذيتي أتناول وجبة الفطور و الغذاء فقط لا يكون عندي شهية للعشاء وبعض الأحيان لا اتناول وجبة الفطور كيف أزيد وزني؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب زيادة عدد وجباتك، لا تكفي وجبتان فقط لزيادة وزنك. تناولي ٥ او ٦ وجبات في اليوم، ٣ وجبات رئيسية يجب ان تكون متكاملة و متنوعة مع زيادة كمية النشويات كالخبز و الارز و ٢ سناك. تناولي فواكه مجففة و التمر و العسل . 6 2015-06-05 14:18:38
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية