طولي ووزني كغم اعاني من فقر الدم وتغذيتي جيدة اتناول وجبات في اليوم اح
فتاة عمري20 سنة طولي 156 ووزني 40كغم...اعاني من فقر الدم وتغذيتي جيدة اتناول 5وجبات في اليوم احيانا كيف اتخلص من النحافة؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
بالنسبة لفقر الدم يجب تناول حبوب الحديد تحت اشراف طبي، وركزي على الأغذية الغنية بالحديد (اللحوم والكببدة والدجاج والأسماك والبيض والبقول) بالنسبة للنحافة تناولي الأغذية العالية بالطاقة والعناصر الغذائية كالتمر والفواكه المجففة والعسل والمكسرات والميلك شيك والعصائر الطبيعية ومنتجات الحليب كاملة الدسم. 3 2015-09-06 16:37:41
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية